تعد شركة ماونتن فيو واحدة من الشركات الرائدة في مجالها، حيث تتميز بمنتجاتها المبتكرة ورؤيتها الفريدة. ويُعد المهندس/ عمرو سليمان هو صاحب ماونتن فيو والذي قام بتأسيس الشركة فى عام 2005م، حيث تحدى التحديات والصعاب ليصل إلى النجاح الذي نراه اليوم، وأطلقت شركة ماونتن فيو مشروعها الأول في 2006م.

نبذة عن المهندس عمرو سليمان | صاحب ماونتن فيو

صاحب ماونتن فيو

  • حصل على بكالوريوس الهندسة المدنية من جامعة القاهرة.
  • بدأ حياته المهنية في مجال التطوير العقاري في التسعينات.
  • أسس شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري عام 2005.
  • قاد الشركة في تنفيذ العديد من المشاريع السكنية والتجارية الكبرى في مصر.
  • من أبرز مشاريع الشركة: مشروع سيتي سكيب السكني، مشروع دون تاون الإداري والتجاري.
  • تعتبر الشركة الآن واحدة من كبريات شركات التطوير العقاري في مصر.
  • يُعرف عمرو سليمان بحسه التجاري المتميز في مجال العقارات.

ماونتن فيو: من رحلة الصعوبات إلى النجاح والتفوق في سوق التطوير العقاري

تأسست شركة ماونتن فيو عندما واجه صاحب ماونتن فيو العديد من التحديات والعقبات، بدأت الرحلة بفكرة صغيرة وموارد محدودة، ولكن من خلال التصميم الاستثنائي والاهتمام بالجودة، تمكنت الشركة من بناء سمعتها وزيادة وجودها في السوق.

شركة ماونتن فيو: رائدة في صناعة المنتجات الفاخرة والمبتكرة

تحظى شركة ماونتن فيو بشعبية كبيرة بين المستهلكين. تعمل الشركة في مجال تصنيع وتوزيع منتجات فاخرة ومبتكرة. تتركز رؤية الشركة على تلبية احتياجات العملاء وتقديم تجربة فريدة ومميزة، كما تتميز شركة ماونتن فيو بالعديد من الإنجازات والابتكارات، قدمت الشركة منتجات ثورية تمثلت في تصميمات فريدة وتكنولوجيا متطورة.

يُقدم صاحب ماونتن فيو مجموعة متنوعة من المنتجات العقارية المبتكرة. واحدة من هذه المنتجات هي “i Villa”، وهي توفر فيلا بسعر شقة. تتكون الـi Villa من تجمع بين أربعة بيوت في مبنى واحد، مع توفير مداخل خاصة وحدائق أو روف حسب رغبة المشتري. تم تصميم الـiVilla لتقديم حلول متطورة من خلال Solutions Smart Living وتوفير مزايا للسكان غير موجودة إلا في الفلل المستقلة.

بجانب الـiVilla، قامت ماونتن فيو بابتكار “Millennials Apartment”، وهي وحدات تلبي تطورات سوق العقارات وتواكب احتياجات الشباب. تتميز هذه الوحدات بمساحات مفتوحة مبتكرة وتراسات ذكية تسمح بمختلف الأنشطة الخارجية.

أيضًا، قام مالك شركة ماونتن فيو الشركة بابتكار “Crown Palace”، وهو منتج يتميز بالرقي والفخامة ويجمع بين الطابع الكلاسيكي القديم والتصميم العصري. يتميز “Crown Palace” بتصميم معماري فاخر ومساحات كبيرة وتراسات وروفات شاسعة.

وأخيرًا، قام صاحب ماونتن فيو بابتكار مفهوم “Wonderville”، وهو مشروع يهدف إلى تقديم تجربة ممتعة ومختلفة للعائلات المقيمة في ماونتن فيو. يتضمن المشروع متاجر ومطاعم وبرامج لتنمية الشباب مثل مدارس الطهي والموسيقى، بالإضافة إلى برامج تطوير مستمرة للشباب والبالغين.

باختصار، شركة ماونتن فيو تنتج منتجات عقارية متنوعة تشمل iVilla، Millennials Apartment، Crown Palace، وWonderville، وتهدف إلى تقديم حلول مبتكرة وتجارب مميزة للعملاء.

رؤية صاحب ماونتن فيو فى التميز والتأثير الاجتماعي والبيئي

تتمحور رؤية مالك شركة ماونتن فيو للتطوير والاستثمار العقاري حول الابتكار والتطوير المستمر. تعد ماونتن فيو واحدة من الشركات الرائدة في مجال تطوير العقارات الخاصة في مصر.

تختص الشركة في تطوير مشاريع سكنية ومنتجعات فاخرة، وتمتلك أكثر من عشرة مشاريع في مختلف أنحاء مصر، بما في ذلك شرق وغرب القاهرة، ساحل البحر الأحمر والساحل الشمالي.

تجذب ماونتن فيو على حد سواء المستثمرين المحليين والدوليين، وتلتزم بمعايير دولية عالية الجودة وتعمل بالتعاون مع شركات هندسية وتصميم مؤهلة بشكل عالي واستشاريين لتقديم مشاريع تبتكر لتعزيز تجربة المستخدمين.

سواء كان ذلك من خلال ثيمات مميزة أو تنسيق ذو مستوى عالمي أو استخدام أحدث التقنيات، فإن مشاريع ماونتن فيو لا تضاهى سواءً من حيث القيمة أو الجودة.

وفي توافق مع رؤيتها، لا تنتهي مهمة ماونتن فيو بعد الانتهاء من مشاريعها. تعمل الشركة مع شركات إدارة الممتلكات والمجتمعات الرائدة وتعينها كإدارة للمناطق العقارية، لضمان رفاهية السكان في جميع مشاريعها.

تتمثل مهمة شركة ماونتن فيو في:

العمل الصالح: تكون مصدرًا للخير والعمل الحسن.
السعادة: نشر السعادة لمن حولنا.
النجاح: تحقيق نجاح مشاريعنا بنجاح.

تأثير شركة ماونتن فيو على المجتمع والبيئة

تولي شركة ماونتن فيو اهتمامًا كبيرًا للتأثير الاجتماعي والبيئي. تسعى الشركة لتحقيق أثر إيجابي في المجتمع والبيئة التي تعمل فيها. قامت الشركة بتنفيذ مجموعة من المبادرات الاجتماعية، مثل دعم الأعمال الخيرية وتوفير فرص العمل المستدامة.

تحصل شركة ماونتن فيو على ثقة العملاء الذين استفادوا من منتجاتها وخدماتها. يشهد العملاء على جودة المنتجات وتفوقها على المنافسين. يعكس ذلك الدعم والثقة التي يتمتع بها صاحب الشركة وشركته في السوق.

الأسئلة الشائعة حول صاحب ماونتن فيو

من هو صاحب شركة ماونتن فيو؟

صاحب شركة ماونتن فيو هو المهندس المصري ورجل الأعمال عمرو سليمان.

ما هي رؤية شركة ماونتن فيو؟

تتمحور رؤية شركة ماونتن فيو للتطوير والاستثمار العقاري حول الابتكار والتطوير المستمر. تعد ماونتن فيو واحدة من الشركات الرائدة في مجال تطوير العقارات الخاصة في مصر. تختص الشركة في تطوير مشاريع سكنية ومنتجعات فاخرة، وتمتلك أكثر من عشرة مشاريع في مختلف أنحاء مصر، بما في ذلك شرق وغرب القاهرة، ساحل البحر الأحمر والساحل الشمالي. تجذب ماونتن فيو على حد سواء المستثمرين المحليين والدوليين، وتلتزم بمعايير دولية عالية الجودة وتعمل بالتعاون مع شركات هندسية وتصميم مؤهلة بشكل عالي واستشاريين لتقديم مشاريع تبتكر لتعزيز تجربة المستخدمين. سواء كان ذلك من خلال ثيمات مميزة أو تنسيق ذو مستوى عالمي أو استخدام أحدث التقنيات، فإن مشاريع ماونتن فيو لا تضاهى سواءً من حيث القيمة أو الجودة. وفي توافق مع رؤيتها، لا تنتهي مهمة ماونتن فيو بعد الانتهاء من مشاريعها. تعمل الشركة مع شركات إدارة الممتلكات والمجتمعات الرائدة وتعينها كإدارة للمناطق العقارية، لضمان رفاهية السكان في جميع مشاريعها. تتمثل مهمة شركة ماونتن فيو في: العمل الصالح: تكون مصدرًا للخير والعمل الحسن. السعادة: نشر السعادة لمن حولنا. النجاح: تحقيق نجاح مشاريعنا بنجاح.

ما هو تأثير شركة ماونتن فيو على المجتمع والبيئة؟

تولي شركة ماونتن فيو اهتمامًا كبيرًا للتأثير الاجتماعي والبيئي. تسعى الشركة لتحقيق أثر إيجابي في المجتمع والبيئة التي تعمل فيها. قامت الشركة بتنفيذ مجموعة من المبادرات الاجتماعية، مثل دعم الأعمال الخيرية وتوفير فرص العمل المستدامة.